أشهى الأطعمة في العالم التي ستبهر كل سائح من دول مختلفة

تتمتع دول العالم الجميلة ، إلى جانب معالمها السياحية ومعالمها وثقافتها ، بأطعمة لذيذة وجميلة سيشعر عشاق السفر بمذاق هذه الأطعمة لفترة طويلة. إذا كنت مهتمًا بالسفر والسياحة وعادة ما تسافر إلى بلدان مختلفة ، فنحن نقترح عليك بالتأكيد تجربة الأطعمة الشهيرة لهذه البلدان. في هذه المقالة ، دعنا نقدم أشهى الأطعمة في العالم ؛ ربما يمكن أن تحدد هذه الأطعمة وجهتك التالية.

أستراليا: فطيرة اللحم

أستراليا: فطيرة لحم

الأستراليون مغرمون جدًا بفطائر اللحم. يتم استهلاك الملايين من فطائر اللحم في هذا البلد كل عام. يأكل المواطنون الأستراليون هذا الطعام اللذيذ أثناء التنقل أو في المقاهي ويستمتعون به في أي موقف. نقترح عليك تجربة فطيرة اللحم مع صلصة الطماطم الساخنة أو الباردة.

النمسا: فطيرة التفاح

النمسا: فطيرة التفاح

فطيرة التفاح فيينا (عاصمة النمسا) ، والمعروفة باسم Apfelstrudel في هذا البلد ، تشبه إلى حد بعيد فطيرة التفاح الأمريكية. يتم تحضير هذه الفطيرة عن طريق الجمع بين لاذع التفاح وعجين المعجنات. يأكل النمساويون هذا الطعام اللذيذ مع قهوة العصر .

البرازيل: بوديم

البرازيل: بوديم

يشبه Podim إلى حد بعيد الفلان (حلوى لذيذة تشبه كريم الكراميل والكاسترد) ؛ لكن البودم البرازيلي أكثر ليونة قليلاً. يمكن العثور على هذه الحلوى اللذيذة في كل مطعم ومقهى ومنزل في البرازيل.

كندا: بوتين

كندا: بوتين

البوتين هو من الأطباق الكندية الشهيرة ، حيث يتم تحضيره بصوص الجريفي والبطاطس المقلية وشرائح الجبن. نقترح عليك بالتأكيد طلب هذا الطبق في المطاعم الكندية. تقدم بعض المطاعم الكندية أكثر من 100 نوع من البوتين.

فنلندا: خبز الجبن

فنلندا: خبز الجبن

من غير المحتمل أن تجد خبز الجبن الفنلندي أو Leipäjuusto في أي بلد آخر غير فنلندا. عادةً ما تُقلى الجبن الطري في هذا الطبق في مقلاة ثم تُقدم مع مربى التوت الأحمر. خبز الجبن الفنلندي هو في الواقع نوع من الحلوى.

فرنسا: حلوى الماكرون

فرنسا: حلوى الماكرون

ماكرون هي المعجنات الفرنسية الأكثر مبيعًا والتي تأتي في مجموعة متنوعة من النكهات. الطريقة الصحيحة لتحضير هذا الطعام اللذيذ صعبة للغاية ؛ لذلك ، نقترح عليك الشراء من محلات المعجنات الفرنسية الجيدة.

اليونان: سباناكوبيتا

اليونان: سباناكوبيتا

هذه الفطيرة اللذيذة المصنوعة من السبانخ وجبن الفيتا هي طبق يوناني شهير يعود تاريخه إلى 400 عام. يتم تقديم Spanakopita في جميع المطاعم والمطاعم في اليونان تقريبًا .

المجر: جولاش

المجر: جولاش

وتعني كلمة “غولاش” الراعي باللغة المجرية. لأن هذا الطعام تم تحضيره لأول مرة خلال فترة الرعي الصعبة. منذ أن غزا الأتراك المجر في القرن السادس عشر ، جلبوا معهم الفلفل الحلو وتغير لون هذا الطعام إلى اللون الأحمر. يقام مهرجان الجولاش في هذا البلد كل عام في سبتمبر. لذلك نقترح عليك السفر إلى المجر خلال هذا المهرجان.

ايطاليا: زيتون محمص

ايطاليا: زيتون محمص

البيتزا والمعكرونة من أشهر الأطباق الإيطالية. لكن يتم تقديم أطباق أخرى في مطاعم هذا البلد التي تحظى بالعديد من المعجبين. إذا كنت تسافر إلى إيطاليا ، فتأكد من تجربة الزيتون المقلي. تم تحضير هذا الطبق لأول مرة في إحدى مدن جنوب إيطاليا المسماة Ascoli Picno ثم شق طريقه إلى مدن شمال إيطاليا. هناك أنواع مختلفة من الزيتون المحمص ويمكن طلبها مع بروسكيوتو أو لحم البقر.

اليابانية: رامين

اليابانية: رامين

يتكون الرامن الياباني من نودلز صينية تقدم مع نوع من الحساء يحتوي على اللحم والأرز وصلصة الصويا. يصنع الناس في مناطق مختلفة من اليابان أنواعًا مختلفة من الرامين. غالبًا ما يكون توابل هذا الطبق عبارة عن بيض مسلوق أو ذرة.

المغرب: بسطيلة

المغرب: بسطيلة

البسطيلة هي فطيرة حلوة مغربية شهيرة مصنوعة في الأصل من الحمام. لكن طهاة المعجنات المغاربة يستخدمون حاليًا الدجاج أو الدجاج أو السمان. يضاف القليل من السكر والقرفة إلى هذا الطبق ، مما يجعل الطعم النهائي حلوًا ومالحًا وحارًا وزبدانيًا.

بولندا: كلودنيك

بولندا: كلودنيك

هذا الطبق الصيفي هو في الواقع نوع من الحساء البارد المصنوع من البنجر. في تحضير هذا الطبق ، يتم استخدام الخيار والبنجر واللبن ، والذي يتم تقديمه أخيرًا مع بيضة مسلوقة. قد لا تصدق ذلك ، لكن هذا الطعام لذيذ وصحي حقًا.

جنوب أفريقيا: بيلتونج

جنوب أفريقيا: بيلتونج

يتم تحضير البيلتانج من مزيج من أنواع مختلفة من اللحم المتبل أو المجفف أو العادي ، مثل لحم البقر والنعام. Biltang هو في الواقع نوع من الوجبات الخفيفة وغالبًا ما يستخدمه السكان المحليون في قطع وفي أطباق أخرى. الجبن ورقائق البطاطس بنكهة بيلتونج من الأطعمة الشعبية الأخرى في هذا البلد.

كوريا الجنوبية: بولجوجي

كوريا الجنوبية: بولجوجي

نقترح عليك تجربة هذا الطبق اللذيذ في رحلتك إلى كوريا الجنوبية. بولجوجي تعني “لحم النار” باللغة الكورية ويحصل على طعمها الحلو من تتبيلة السكر وفول الصويا. يمكنك طلب طبق اللحوم هذا في المطاعم أو شراء عبوات جاهزة من محلات السوبر ماركت.

اسبانيا : بايلا

اسبانيا: بايلا

يستخدم الأرز والدجاج والسجق والروبيان والزعفران والبطاطس في هذا الطبق الإسباني الشهير. صُنع هذا الطبق لأول مرة في فالنسيا ؛ منطقة يزرع فيها الأرز والزعفران. نقترح عدم طلب هذا الطعام في المطاعم وتجربة الطبخ المنزلي.

سويسرا: شوكولاتة

سويسرا: شوكولاتة

تشتهر سويسرا بالشوكولاتة اللذيذة. في رحلتك إلى سويسرا ، قم بزيارة مصنع Cailler ؛ تم تحضير شوكولاتة الحليب لأول مرة في هذا المصنع.

تايلاند: شوربة توم يوم

تايلاند: شوربة توم يوم

حساء توم يام يعني “حساء حامض حار” وهو أكثر أنواع الحساء شعبية في تايلاند. يمكنك طلب Tom Yum بطريقتين: مع أو بدون حليب جوز الهند.

فيتنام: Pho

فيتنام: Pho

يعد الطعام أحد أبرز جوانب الثقافة الفيتنامية. في كل ركن من أركان هذا البلد ، يمكنك العثور على متاجر تقدم أنواعًا مختلفة من الأطعمة اللذيذة محلية الصنع. Pho هو في الواقع نوع من الحساء يتم تحضيره من المعكرونة واللحوم النيئة. يمكنك تناول هذا الحساء في أي وجبة ، حتى الإفطار.

© 2023 playbnatcoat. All rights reserved.